U3F1ZWV6ZTUwNTQ3NDY4MjY3MTU2X0ZyZWUzMTg4OTcxMzg2NjEyOQ==

تحميل وتساب أدم النسخة السودة نسخة أسطورية 2020

تحميل وتساب نسخة أدم النسخة الاسطورية اظافة يحلم بها الجميع

أصبح تطبيق المراسلة الشهير وتساب من أقوى تطبيقات المراسلة بين الأحباء والأصدقاء الذي يمكنك من خلاله إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والمحادثات الكتابية لايكاد هناك هاتف في العالم إلا ويحتوي على تطبيق الوتساب الشهير والذي تمتلكها فيسبوك العملاقة ويعتبر من التطبيقات الاكثر تحميلا وتقييمها على سوق بلي.


لاكن نود أن نذكر بأن الكثير من مستخدمين تطبيق الوتساب يلجؤن إلى تحميل وتثبيت نسخ وتساب معدلة من خارج سوق بلي وهي كثيرة جدااا والأسماء مختلفة نظر لأضافات خصائص ومميزات غير موجودة في تطبيق وتساب الرسمي الموجود على سوق بلي. لذالك تجد الكثير يستخدمون نسخ معدلة من قبل مطورين قامو بإضافة خصائص تلبي رغبة الكثير من من المستخدمين.


من بين هذه النسخ المعدلة التي تم اضافة خصائص ومميزات تلبي رغبة الكثير ممن يبحث عن هذه الخصائص نسخة
واتساب ادم النسخة السوداء  وهي اخر اصدار ضد الحظر جديد 2020
بامكانك من خلالها اجراء المكالمات الصوتيه مكالمات الفيديو دردشه مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم والدردشة الكتابية.


واليوم بأذن الله ومن خلال هذه التدوينة سوف نشارك معكم أفضل نسخه واتساب معدلة من قبل إحدى المطورين وتحتوي هذه النسخة المطورة على مميزات رهيبه وأسطورة بكل معنى الكلمة والتي توجد لها نسخ مشابهة لها من هذه النسخه المعدله نسخة واتساب أدم هي من النسخ المعدله  المطورة باحترافية وتصميم واضافات اسطوريه بحيث تحتوي هذه النسخ على مميزات غير موجودة على النسخ المشاية لها فقد تم اضافة العديد والعديد من الخصائص الرائعة.



واتس اب الأسود2020 ضد الحظر
ومن المؤكد أن هذه النسخة تعمل على جميع أنواع المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد وكذلك نظام الايفون حسب ماذكر  موقع wccftech وتم إضافة واتس اب دارك مود بعد أن نالت وجدة قبول كبير من جميع مستخدميها حول العالم في معظم التطبيقات  مثل الفيس بوك واليوتيوب وتويتر وكما نعلم أن اللون الأسود له خصائص وجاذبية كبرى بين المستخدمين.




ميزات وخصائص عن النسخة وتساب ادم.
اخواني واخواتي من خلال مدونة مرهف أندرويد سوف نقدم لكم بعض خصائص هذه النسخة الرائعة من وتساب أدم الاسود  أليوم سوف نقوم بتنزيل لكم هذه النسخة وهي نسخة وخفيفه وهي من تطوير الاخ( الاسطوره) تعتبر نسخة واتس ادم الاسود 2020 هي من اقوى وافضل النسخ المعدلة  المطورة والتي تم  أضافة لها الكثير من المزايا الاسطورية في نسخة واتس أب ادم الاسود مميزات جميلة مايميز  واتس أدم الأسود هو الأضافات الجميله والتي قد نالت أعجاب أكثر مستخدمين هذه النسخة  وتعتبر نسخة جميلة وممتازة واحترافية.



تنزيل نسخة  واتساب أدم أخر اصدار 2020 ضد الحظر.
الكثير من الإضافات الجديدة التي نالت إعجاب الكثيرين من الناس وأصبحة هذه النسخة  متاحة بين أيديكم ويمكن تحميلها على هواتفكم بنظام الاندرويد أو الأيفون وتجربة جميع الخصائص والميزات التي لاشك سوف تعجبكم جدااا وهي كثيرة.



  داخل النسخة وكذلك يدعم تطبيق الو نسخة أدم الكثير من اللغات اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى  أصبح تطبيق وتساب نسخة ادم من أهم وأفضل التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي بين الأحبة والاصدقاء ولكن بطريقة وجديدة مختلفة عن تطبيق الواتساب النسخة الرسمية الموجودة على سوق بلي وكذلك سنتحدث عن أهم ماتقدمها هذه النسخة لتلبية طلبكم وماتبحثون عنه
الخدمات المتاحة داخل هذه النسخة من تطبيق واتساب أدم.



الإضافات  والخصائص التي تم اضافتها الى هذه النسخة الجديدة التي جعلت من عمليات استخدام التطبيق أفضل بكثير من النسخة الرسمية الموجودة على سوق بلي شملت هذه النسخة على الكثير من الاضافات ويدعم عدة لغات مثل اللغة الإيطالية والعربية والبرازيلية والانجليزية ويدعم اصلاح لون الشريط للمحادثات المخفية والتي تم أرشفتها واصلاح لون الشريط ويدعم أصلاح عدم ظهور ايقونة الارفاق في محادثات الرسائل الجماعية ويدعم أصلاح الاخفاء اشارة التشغيل واصلاح لون فقاعات الدردشة وإصلاح لون الاسماء عند اضافة عضو جديد لأي مجموعة ويمكنك الأن البحث عن الثيمات من خلال اسم الثيم فقط كما يمكنك معرفة المحادثات التي قمت بتفعيل خاصية التحميل التلقائي لها وأضافة خيار لأظهار
أيقونة الفيديو في المحادثة وأضافة خيار يمكنك تعطيل الرد التلقائي في حال أخفاء صحين القراءة الازرق وأضافة خيار لتعطيل ظهور تنبيه بأن هناك رسائل مسترجعة أو تم حذفها من قبل الطرف الأخر.



بعض افضل ميزات وخصائص نسخة وتساب أدم 2020
أخفاء أخر ظهور لك على الواتساب و هذه الميزه التي أعجبة
  الكثير المستخدمين هذا التطبيق والتي يبحث عنها الجميع بحيث افضل المميزات يعجب بها الكثير من المستخدمين هذا التطبيق وايضا هناك الكثير من المميزات الرائعه التي تتواجد فيه النسخة المعدلة من وتساب ادم ومنها قفل التطبيق برمز سري  أي قفل المحادثات أخفار صحين ازرق.



الميزه التي أحبها جميع المستخدمين في هذه النسخة من الواتساب وليس هذه الميزه في هناك الكثير من المميزات الرائعه التي تحتوي عليها مثلا أمكانيه قطع الانترنت عن هذا التطبيق.فقك وتشغيل باقي التطبيقات.
إعادة إضافة خاصية الخلفيات في شاشة الحالة وشاشة المكالمات.
يمكنك أخفاء صحيين القراءة =الزرق=
يمكنك اخفاء المحادثات واضافة رمز سري.
يمكنك اجراء المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية والمحادثات
يمكنك منع وحجب المكالمات عن أشخاص معينين
قطع الانترنت عن التطبيق.



يمكنك من الخصوصية تفعيل الرد التلقائي على رسائلك.
بإمكانك إضافة الملصقات من اي تطبيق خاص بالملصقات من خلال تحميل ايا منها من سوق بلي.
تستطيع ترتيب عرض الرسائل من  الأقدم أو بعد عرض الرسائل المرسلة من قبل أي شخص في المجموعة.
إضافة خطوط جديدة وكلها جميلة.
إضافة ايقونات جديدة رائعة.
تم اضافة خيار لتعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلمة wahtsap


يمكنك تثبيت 40 محادثة بدلا من 30 محادثة.
ملاحظة هامة جداااا هناك العديد من الميزات التي تم اضافتها ولا يمكنني حصرها وشرحها في تدوينة واحدة لاكن يمكنك تجربتها من خلال قيامك بتحميل هذه النسخة من الرابط أدناه وتجربتها بنفسك
رابط تحميل النسخة
أتمنى أن أكون افدتكم في هذه التدوينة
ودمتم بحفظ الله ورعايته
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة