U3F1ZWV6ZTUwNTQ3NDY4MjY3MTU2X0ZyZWUzMTg4OTcxMzg2NjEyOQ==

تسريع الأنترنت سرعة لن تصدقها لسنة 2020

كيفية تسريع الانترنت للأندرويد بطريقة سهلة طريقة سوف تبهرك بمناسبة 2020



أصبح من الضروري استخدامك الانترنت السريع حتى تتمكن من تحميل التطبيقات أو تصفح المواقع أو تصفح اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.كأ العاب مثل ببجي موبايل او فري فاير أو فورت نايت وهي تتطلب انترنت سريع جداا.

ماهي فائدة تسريع الانترنت


تسريع الانترنت بات الشغل الشاغل لجميع مستخدمين الشبكة العنكبوتية.
دائما هناك الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد الذين  يبحثون عن أفضل طرق  تسريع الانترنت التي يستطيعون من خلالها التصفح بشكل ممتاز أما  بخصوص الأشخاص الذين يمتلكون هواتف قديمة فهم يعانون دائما وفي معظم الاوقات من هذا الأمر هناك العديد.

ماهي الاسباب التي تسبب ضعف الانترنت


من الأسباب التي تكون سبب في ضعف الانترنت في بعض الهواتف ومن الممكن  واحيانا يكون السبب الرئيسي عن أكثر المستخدمين هو الشبكة التي انت متصل بها سواء كانت شبكة WiFi او شبكة الاتصالات 3G أو شبكة 4G الخاصه في بلدك
وأحيانا يكون الهاتف الذي تمتلكها.نوع قديم جدا هذه الأسباب الرئيسية التي تتسبب في ضعف الأنترنت.

طريقة اليوم  والذي سوف نتكلم عنها من خلال هذه التدوينة.
تستطيع من خلالها تسريع الانترنت على هاتفك الخاص بشكل ممتاز وسريع ورائع وجنوني ولكن أكثر هذه التطبيقات لاتعمل بكفاءة عالية واذا كانت تعمل فيجب عليك ان يتوفر  على هاتفك خاصية  الروت ولكن بعد فترة أصبح المطورون يعملون.



على حل هذه المشكلة من خلال قيامهم بهذا العمل ويقومون بأصدار تطبيقات جديدة خاصة في تسريع الانترنت على نظام التشغيل أندرويد وعلى الهواتف الذكية بجميع انواعها وهذا هو موضوعنا  اليوم بحيث وسوف نخبركم من خلال هذه التدوينة عن أفضل تطبيق  vpn تم طرحه منذ اسبوع ويعتبر الاقوى والأسهل في مجال تسريع الانترنت.

التطبيق يعتبر من افضل واقوى التطبيقات التي تستطيع من خلالها تسريع الانترنت على هاتف بطريقة سهلة جدا  بشكل رائع جدا كما يمكنك ايضا قياس سرعة الانترنت المتوفرة لديك قبل استخدام هذا التطبيق و قياسها بعد الاستخدام و سوف تجد الفارق الكبير والذي سوف تلاحظه من خلال تصفحك الانترنت او تشغيل الالعاب وغيرها.

كيفية استخدام التطبيق لتسريع الانترنت.


كل ماعليك هو أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك والذي سوف تجد رابط التحميل مباشر اسفل التدوينة بدون اي اختصار.
بعد أن تقوم  بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك تقوم بفتح التطبيق وتقوم  بتشغيله من خلال الخيار الذي سوف تجده وسط الشاشة.

وهو مفتاح الاتصال تقوم بالضغط عليه وسيقوم بعدها بثواني بالتصالح بشكل تلقائي سوف تلاحظ وجود اشارة المفتاح في اعلى الشاشه هكذا تكون قمت بتفعيل وتشغيل  التطبيق. وأصبح يعمل وتستطيع تجربتها على هاتفك وسوف تلاحظ الفرق الكبير حدا في سرعة الانترنت التي حصلت عليها وبامكانك قياس السرعة التي حصلت عليها والمقارنة بعد وقبل تشغيل التطبيق.

رابط تحميل التطبيق مباشر
أتمنى أن أكون قد أفدتكم من خلال هذه التدوينة المتواضعة ودمتم بحفظ الله ورعايته.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة